Translate

الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

رواية لماذا أحببتك

                                                                                   لماذا أحببتك


                                                                       2 لماذا أحببتك البارت ال

سولي:ألا ترى أوبا>>تقولها الفتاة للفتى
مينهو:ماذا
سولي:هناك شخص هنا ما 
مينهو :أين 
سولي تشير على المكان :هناك أوبا
مينهو:لايوجد شيء
سولي:حقا أوبا 
مينهو يرى ولكن يقول:لا يوجد أي شيء 
مينهو يقول بنفسه :هل سيتحقق هذا 
ال 2m وال2pm 
دخلو الفصل وبدأته
الحصة الأولى
المعلمة: صباح الخير طلاب السنة الثانية 
الطلاب:صباح الخير معلمتي
المعلمة:أنا معلمتكم الجديدة جيم لي لي 
الطلاب:مرحباً المعلمة جيم لي لي 
المعلمة حسنا أيها الطلاب لنبدأ الترتيب ديي<<حسنا
الطلاب :ديي<<حسنا
المعلمة:الصف الأول 
غائب
هي تشول ٍٍ
زيلو
مينهو
كيم جين نا
هنري 
لي إن هي 

الصف الثاني

كيم هي مي
بووا
سولي
لي جونغ <<إنه فتى
بومي
جيم لي جونغ
يونا
غائبه

هناك تعليقان (2):

  1. مرحبا انا فتحت مدونة او كمان كاتبة روايات او لساني جديدة بمجال المدونة اذا تبي تنظمي زوري مدونة https://rd534.wordpress.com/ هو راح تلاقيها فاطية لاني لسة احاول اجمع الفريق بالاول او بعدين ننطلق ياريت تردي علي في اقرب وقت

    ردحذف