Translate

الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

رواية لماذا أحببتك


السلام عليكم 
أعتذر منكم جوسون ميدا<<أسفه 
على الأغلاط الأملائيه لكني أحاول أستعجل لأني بعد كم ساعة بروح للبيت وماراح تكون هناك شبكة فا راح أحاول أكتب اليوم ثلاث بارتات
                                              
جيم لي لي : حسنا هذه أمكنتكم أيها الطلاب وأيضاً بما أنه اليوم اليوم سأعطيكم  5 حصص لأول أسبوع حسنا
الطلاب :حسنا
ومرت الحصص بسلام 
الحصه الأخير

جيم لي لي :بقي عشرين دقيقه للخروج حسنا أنا سأغادر والمفتاح على الباب زيلو أقفل الباب وضعه فلأمانات 
زيلو :حسنا أنسه جيم لي لي 
جيم لي لي :حسنا
 
ومرت العشرين دقيقة بسلام 
وخرج الجميع معا 
وزيلو قفل الباب وخرج 
لي جونغ: أنيوها سيو <<مرحباً أنا لي جونغ ميدا من فضلكم أعتنو بي  
ال2pm 
ديي<<حسنا 
لي جونغ :هل من الممكن أن أتعرف على أسمائكم 
ال2pm 
ديي <<حسنا
أنيوها سيو <<مرحباً  نحن هي تشول وتشوي مينهو و هنري و زيلو ميدا  تشرفنا 
لي جونغ: وأنا أيضاً 
بووا: ألن تأتو ي أوبا 
زيلو:نعم سنأتي 
بووا:أوهه هيا أوبا 
زيلو:حسنا هيا ي شباب إن النونات ينتظروننا 
ال 2pm :حسنا لي جونغ ألن تأتي 
لي جونغ:لا أعلم 
ال2pm:لاتكن هكذا إذهب معنا
لي جونغ:أمم حسنا
ال2pm: إذا هيا 
ورذهبو الجميع معا
زيلو وهو يمشي : أيتها النونات عندنا صديق جديد
ال2m:جينجا<<حقا أين هو
زيلو :أنه لي جونغ عرفهم بنفسك 
لي جونغ أنيوها سيو <<مرحباً أنا لي جونغ ميدا أعتنو بي من فضلكم
ال 2m:أنيوها سيو <<مرحباً نحن بووا و يونا وسولي و بومي ميدا 
لي جونغ:تشرفنا
ال2m:ونحن أيضاً 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق